الرؤيا

تعمل الكلية على ان تكون الاختيار الأول لشريحة واسعة من مخرجات التعليم الاعدادي الفرع العلمي فقط عن سعيها الى ان تكون مخرجاتها ضمن اعلى معايير الجودة، ويكون الهدف الأول لجميع شركات القطاعين العام والخاص بسبب تأهيلهم التقني العالي.

الرسالة

1 توفير فرص التعليم التقني لشريحة واسعة من مخرجات الدراسة الإعدادية وعلى وفق أحدث الأساليب والوسائل المعاصرة والتي توائم بين النظريات الإدارية وتطبيقاتها ومهارات التعامل مع أحدث التقانات الخاصة بالمعلومات والاتصالات. 2 الاعتماد على أفضل الموارد البشرية من تدريسيين وفنيين واداريين لتمكين الطلبة من الوصول الى أهدافهم وعلى وفق معايير الجودة المتفوقة. 3 تهيئة أحدث القاعات والمختبرات وتجهيزها بالمستلزمات الحديثة لاستخدامها في تدريس الطلبة وتدريبهم.

الاهداف

1 زيادة نسبة المشاركين من ملاك الكلية في الدورات التدريبية. 2 زيادة نسبة المقبولين في الكلية. 3 تعزيز الوزن النوعي لدرجات الطلبةفي الامتحانات النهائية وصولاً الى تقدير جيد جداً فما فوق. 4 تهيئة بيئة مهنية تعليمية مناسبة وضمن معاير أخلاقية عالية تهيئ فرص تعزيز التعليم النظري والتطبيقي. 5 زيادة عدد الاتفاقيات مع الكليات المناظرة.