السيدة رئيس الجامعة التقنية الشمالية تتابع ميدانياً سير انجاز البنايات الجديدة في موقع كركوك.
السيدة رئيس الجامعة التقنية الشمالية تتابع ميدانياً سير انجاز البنايات الجديدة في موقع كركوك.
2022-02-14
الكلية التقنية الهندسية الموصل تنظم حلقات دراسية لطلبة الدراسات العليا مرحلة البحث في قسم هندسة تقنيات الأجهزة الطبية
الكلية التقنية الهندسية الموصل تنظم حلقات دراسية لطلبة الدراسات العليا مرحلة البحث في قسم هندسة تقنيات الأجهزة الطبية
2022-02-14
السيدة رئيس الجامعة التقنية الشمالية تتابع ميدانياً سير انجاز البنايات الجديدة في موقع كركوك.
السيدة رئيس الجامعة التقنية الشمالية تتابع ميدانياً سير انجاز البنايات الجديدة في موقع كركوك.
2022-02-14
الكلية التقنية الهندسية الموصل تنظم حلقات دراسية لطلبة الدراسات العليا مرحلة البحث في قسم هندسة تقنيات الأجهزة الطبية
الكلية التقنية الهندسية الموصل تنظم حلقات دراسية لطلبة الدراسات العليا مرحلة البحث في قسم هندسة تقنيات الأجهزة الطبية
2022-02-14
إظهار الكل

الجامعة التقنية الشمالية تنظم دورة عن(الاعلان ودوره الفعال في تنشيط واحياء وتحريك المنتج في السوق)

برعاية السيدة رئيس الجامعة التقنية الشمالية الاستاذ الدكتورة علياء عباس علي عطار وبأشراف مباشر من قبل عميد المعهد التقني كركوك نظم قسم تقنيات ادارة المواد في المعهد دورة علمية بعنوان(دور الاعلان في تنشيط بيع المنتج) حاضر في الدورة : الدكتور سعد عبدالقادر حميدتناولت الدورة:1-الاعلان وأهمية الاعلانات2-الفرق بين الدعاية والاعلان3-أهمية الاعلانات بالنسبة الى الشركات والمشاريع الناشئة4-ما الذي يجعل الشركات العملاقة تستمر في عمل الاعلاناتبينت الدورة:عن أهمية الاعلانات في عملية امداد المستهلكين وتعريفهم بالمنافع التي سوف تعود عليهم نتيجة اتمام العملية الشرائية وذلك من خلال قدرته على جذب الانتباه ومن ثم اثارة اهتمام المشتريوتهدف الدورة الى :سعي جميع المؤسسات لوضع استراتيجيات تسويقية لها ومن ثم أختيار الوسائل الاعلانية المناسبة ومعرفة اي من تلك الرسائل لها تأثير الواسع والافضلاستنتجت الدورة:بالدور الفعال الذي يلعبه الاعلان في المنظمة فواقع المنافسة الشديدة الذي تعيشه المؤسسات والرغبة الدائمة في الحصول على حصة في السوق تمكنها من البقاء والاستمرار يحتم عليها ضرورة ممارسة النشاط الاعلاني وتحمل تكاليفه بهدف الوصول الى النتائج المحددة والمخططة لها تنعكس اثارها أجلاً ام عاجلاً على تقبل المنتج في السوق وزيادة مبيعاته وهذا لا يتم الا من خلال التخطيط الناجح للحملات الاعلانية

Comments are closed.