عبدالخالق اسعد محمد طاهر

حصل على شهادة البكلوريوس من قسم تقنيات الانتاج النباتي - الكلية التقنية الزراعية - الجامعة التقنية الشمالية في عام 2015 ثم اتم دراسة الماجستير في قسم البستنة من جامعة الموصل لعام 2021 عمل في عدة مواقع داخل الجامعة, ويعمل حاليا في قسم الشؤون الادارية والمالية - شعبة شؤون التدريسيين اضافة الى التدريس في قسم تقنيات الانتاج النباتي ويحمل لقب مدرس مساعد .
ABDULKHALIQ ASSAD MOHAMMED
ASST.TEACH.

نورا حسين صالح

حاصلة على شهادة البكلوريوس من قسم تقنيات الانتاج النباتي - الكلية التقنية الزراعية - الجامعة التقنية الشمالية في عام 2017 مكان العمل مكتب السيد مساعد رئيس الجامعة الجامعة التقنية الشمالية للشؤون الادارية , حاليا طالبة دراسات عليا - ماجستير - قسم تقنيات الانتاج النباتي - الكلية التقنية الزراعية .
NORA HUSSAIN SALIH
MANEG. OFFICE

ضياء احمد عبدالله الخطابي

السيد ضياء الخطابي حاصل على شهادة الدبلوم من المعهد التقني – الموصل وشهادة البكالوريوس من الكلية التقنية الزراعية الموصل , شغل عدة مناصب وهي: مسؤول وحدة الموقع الإلكتروني ووحدة صيانة الحاسبات و وحدة صيانة الطابعات و البصمة الإلكترونية والاشراف على الايميلات الجامعية الntu وحالياً مدير شعبة الإعلام والاتصال الحكومي لديه عدة مشاركات في المؤتمرات  والدورات والندوات والورش وكذلك ورش التعليم الالكتروني عن بعد في الجامعات العراقية والدولية. من المنجزات التي حققها تصميم شعار الكلية التقنية الزراعية - الموصل الحالي . وتصميم الفولدر التعريفي الخاص بالكلية التقنية الزراعية-الموصل حاصل على عدد من  كتب الشكر والتقدير من السيد رئيس مجلس الوزراء  و وزير التعليم العالي والبحث العلمي  ومن رئاسة  الجامعة التقنية الشمالية ومن الكلية والمعهد.
Diaa Ahmed Abdullah
MANEG. Media