الشعبة الأدارية في مركز الحاسبة الألكترونية  تتابع شؤون شعب مركز الحاسبة الفنية وأعمالها

مهام الشعبة الادارية

  • اعداد الكتب والمذكرات الرسمية .

  • تشكيل اللجان الفنية المتعلقة بأعمال المركز.

  • اصدار الاوامر الادارية الخاصة بمنتسبي المركز فيما يتعلق بالاجازات الطويله والقصيرة واوامر الانفكاك والمباشرة .

  • مسك ومتابعة سجلات الحضور والانصراف ورفع التقارير الدورية حول الاجازات الاعتيادية والزمنية الخاصة بمنتسبي المركز الى رئاسة الجامعة .

  • تنفيذ ومتابعة هوامش السيد رئيس الجامعة والسادة المساعدون والسيد مدير المركز .

  • اصدار التعاميم الخاصة بالدورات والبحوث المنجزة الى كافة اقسام الجامعة والمراكز .

  • متابعة اعمال صيانة المركز بالتنسيق مع قسم الصيانة المركزية في الجامعة .

  • تنظيم الاضابير الشخصية لكافة منتسبي المركز وتحديثها بصورة مستمرة .