قسم ضمان الجودة والأداء الجامعي في رئاسة الجامعة يقيم ورشتي عمل تخصصية في مجال ضمان الجودة في المعهد التقني الدور.

newsDept14آخر تحديث : الخميس 27 يونيو 2019 - 11:15 صباحًا
قسم ضمان الجودة والأداء الجامعي في رئاسة الجامعة يقيم ورشتي عمل تخصصية في مجال ضمان الجودة في المعهد التقني الدور.

تنفيذاً لتوجيهات السيد رئيس الجامعة المحترم وبرعاية الاستاذ المساعدالدكتور مظهر عباس احمد عميد المعهد التقني الدور واستمراراً لتنفيذ الخطة المقررة في إقامة ورش عمل تخصصية خاصة بتجويد أداء الأقسام العلمية التي تصب في الارتقاء بأداء تشكيلات الجامعة اقام قسم ضمان الجودة والأداء الجامعي في رئاسة الجامعة ومن خلال شعبة ضمان الجودة والتقويم الجامعي في المعهد التقني الدور ورشتي عمل بعنوان ( ١- معايير الاعتماد المؤسسي الوطنية لمؤسسات التعليم العالي في العراق ٢ – برامج الاعتماد الأكاديمي الخاصة بالتخصصات التقنية مع التركيز على معايير ( ABET ) الخاصة بالتخصصات الهندسية والعلمية ) . وعلى قاعة الخوارزمي في المعهد التقني الدور ، وقد ادار محاور الورشة الدكتور ياسر حسن علي مسؤول قسم ضمان الجودة والأداء الجامعي في رئاسة الجامعة وبالتعاون مع السيدة منى ضياء محمد مسؤولة الشعبة اعلاه في المعهد يوم الثلاثاء الموافق الخامس والعشرون من حزيران الحالي . وحضر الورشة رؤساء ومقرري الاقسام العلمية فضلاً عن العاملين في مجال ضمان الجودة .

رابط مختصر
2019-06-27 2019-06-27
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع الاخباري - قسم الاعلام الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

newsDept14