إقامة ورش عمل تخصصية في المعهد التقني/ كركوك

newsDept14آخر تحديث : الأربعاء 26 يونيو 2019 - 8:34 صباحًا
إقامة ورش عمل تخصصية في المعهد التقني/ كركوك

تواصل شعبة ضمان الجودة والأداء الجامعي في المعهد التقني / كركوك تنفيذ خطتها المقررة في إقامة ورش عمل تخصصية خاصة بتجويد أداء الأقسام العلمية التي تصب في الإرتقاء بأداء المعهد تنفيذا لتوجيهات الأستاذ الدكتور موفق يحيى حمدون/ رئيس الجامعة التقنية الشمالية المحترم وبإشراف مباشر من الاستاذ المساعد الدكتورة ئاشتي مهدي عارف ( عميد المعهد / وكالة ) ، أقامت الشعبة خلال يومي الأحد والإثنين المصادفين 23 و24 / 6 / 2019 أربعة ورش عمل تخصصية والموسومة : 1- التصنيف الوطني وكيفية التعامل مع إستمارة تقييم أداء الأقسام العلمية ( F0090406 ). 2- معايير الإعتماد المؤسسي الوطنية لمؤسسات التعليم العالي في العراق. 3- برامج الإعتماد الأكاديمي الخاصة بالتخصصات التقنية مع التركيز على معايير ( ABET ) الخاصة بالتخصصات الهندسية . 4– التصنيفات العالمية للجامعات والإستعدادات المطلوبة للدخول إلى تصنيف ( Green metrics ) .

وحاضر بهذه الورش الدكتور ياسر حسن علي / مدير قسم ضمان الجودة والأداء الجامعي في الجامعة التقنية الشمالية والسيد موفق يحيى عثمان ( أستاذ مساعد / مدير الشعبة ) وحضرها الذوات رؤساء الأقسام العلمية بالمعهد وأعضاء الإرتباط بين هذه الأقسام وشعبة ضمان الجودة .

رابط مختصر
2019-06-26 2019-06-26
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع الاخباري - قسم الاعلام الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

newsDept14