اختتام دورة “دور البنوك الالكترونية في غسيل الاموال ” في المعهد التقني نينوى..

newsDept14آخر تحديث : الإثنين 17 يونيو 2019 - 8:43 صباحًا
اختتام دورة “دور البنوك الالكترونية في غسيل الاموال ” في المعهد التقني نينوى..

اختتمت دورة “دور البنوك الالكترونية في غسيل الاموال ” التي نظمها قسم التقنيات المالية والمصرفية في المعهد التقني نينوى والتي تهدف على التعرف على معنى غسيل الاموال او ما يسمى تبيض الاموال وكيفية إضفاء صفة الشرعية للاموال الغير المشروعة. وكيفية مواجهة البنوك الالكترونية والطرق والاساليب المستخدمة لمواجهتها. استهدفت الدورة منتسبي المعهد بمحاضرات القتها المدرس مساعد زاهدة علي ياسين وتناولت المحاور التالية: -التعرف على البنوك الالكترونية وأنماطها ومخاطرها وسلبيات وايجابيات هذه البنوك. -تأثير ومخاطر غسيل الاموال على المجتمع وأثارها الاقتصادية والاجتماعية والسياسية والمصرفية والقانونية وغيرها على المجتمع. -التعرف على اهم مصادر الاموال الغير مشروعة والمراحل التي يمر بها غسيل الاموال. -دور البنوك الالكترونية والتي تعتبر اهم قناة لغسيل الاموال. ومعرفة الجهود الدولية والعالمية والمحلية لمواجهة هذه الظاهرة التي تعتبر خطيرة على قيم المجتمع والدولة.

رابط مختصر
2019-06-17 2019-06-17
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع الاخباري - قسم الاعلام الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

newsDept14