السيد رئيس الجامعة التقنية الشمالية يتسلم هدية جامعة الفرات الأوسط

newsDept14آخر تحديث : الأحد 31 مارس 2019 - 9:39 صباحًا
السيد رئيس الجامعة التقنية الشمالية يتسلم هدية جامعة الفرات الأوسط

تسلم الأستاذ الدكتور موفق يحيى حمدون رئيس الجامعة التقنية الشمالية الهدية التي تقدم بها الأستاذ الدكتور عبد الكاظم الياسري رئيس الجامعة التقنية الفرات الأوسط إلى المكتبة المركزية لجامعتنا وهي 3600 عنوان لكتب علمية دعما للمسيرة العلمية للجامعة . وقد تقدم الدكتور حمدون بجزيل شكره للسيد الياسري مثمنا هذه المبادرة التي تنم عن عمق العلاقات وتواشجها بين ابناء الجامعتين اللتين نبعتا من فرع واحد . ثم تبادل السيدان حمدون والياسري الهدايا والدروع بهذه المناسبة ، ثم قدَّم السيد الياسري درع الجامعة التقنية الفرات الأوسط إلى الأستاذ المساعد الدكتور علياء عباس العطار مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية والأستاذ المساعد الدكتور مجيد حميد مساعد رئيس الجامعة للشؤون الادارية والأستاذ المساعد الدكتور رافع رشدي التدريسي في الكلية التقنية الهندسية /الموصل والاستاذ المساعد غسان فتحي العبيدي عميد المعهد التقني/ الموصل والسيد عمر هاشم الحمامي مسؤول شعبة التأهيل والتوظيف والمتابعة في رئاسة الجامعة.

رابط مختصر
2019-03-31 2019-03-31
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع الاخباري - قسم الاعلام الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

newsDept14