حمدون يستقبل رئيس جامعة الفرات الأوسط التقنية

newsDept14آخر تحديث : الخميس 28 مارس 2019 - 10:25 صباحًا
حمدون يستقبل رئيس جامعة الفرات الأوسط التقنية

إستقبل الأستاذ الدكتور موفق يحيى حمدون رئيس الجامعة التقنية الشمالية في مكتبه اليوم الأستاذ الدكتور عبد الكاظم الياسري رئيس جامعة الفرات الأوسط التقنية والوفد المرافق له. وفي بداية اللقاء قدَّم السيد الياسري تعازيه للدكتور حمدون ومواساته له ولأبناء محافظة نينوى عامة بفاجعة العبارة الأليمة داعيا الله عز وجل أن يلهم ذوي الشهداء الصبر والسلوان وأن يجنب المحافظة كل سوء . من جانبه شكر السيد حمدون مبادرة السيد الياسري لتجشمه عناء السفر ومشاركته أبناء المحافظة مشاعرهم في هذه الحادثة الأليمة ، وقال إنَّ هذا ليس مستغربا من حضرته لما عرف عنه من حس وطني وإنساني عميق. وناقش السيدان رئيسا الجامعتين سبل تطوير العلاقات المشتركة بين الجامعتين الشقيقتين وتبادل الخبرات خدمة لمسيرة التعليم في بلدنا العزيز. وقدَّم السيد الياسري خلال زيارته مجموعة من الكتب مهداة إلى مكتبة الجامعة المركزية دعما لها . وقال إن الجامعة التقنية الفرات الأوسط لن تدخر جهدا في دعم الجامعة التقنية الشمالية بكل ما أوتيت من امكانيات .

رابط مختصر
2019-03-28 2019-03-28
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع الاخباري - قسم الاعلام الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

newsDept14