الجامعة التقنية الشمالية تواصل عملها تجاه حملة التبرع بالدم

newsDept14آخر تحديث : الإثنين 18 مارس 2019 - 11:42 صباحًا
الجامعة التقنية الشمالية تواصل عملها تجاه حملة التبرع بالدم

نظمت لجنة أصدقاء الثيلاسيميا واللوكيميا في رئاسة الجامعة التقنية الشمالية اليوم حملة للتبرع بالدم في المعهد التقني/ نينوى بالتعاون مع مصرف الدم الرئيس في دائرة صحة محافظة نينوى. وبلغ عدد المتبرعين ثمان وأربعين متبرعا ومتبرعة من منتسبي المعهد وطلبته، وقد أشاد الدكتور سمير طه ياسين عميد المعهد بالروح الانسانية التي يتمتع بها منتسبو المعهد وطلبته الذين قدموا يد المساعدة إلى شريحة مهمة من أبناء شعبنا المحتاجين إلى مد يد العون لهم. وقام الفريق الطبي لمصرف الدم بفحص الراغبين بالتبرع وتبيان مدى سلامتهم للتبرع، وقد شهدت الحملة إصرار عدد من طالبات المعهد على التبرع بالدم رغبة منهن في المشاركة في هذا العمل الانساني الرائع. وقد وفرت عمادة المعهد مستلزمات هذه الحملة الناجحة ، وشاركت شعبة الاعلام والعلاقات العامة في المعهد في تنظيم الحملة وتقديم خدمات الضيافة للمتبرعين وللمتبرعات. شكرا لكل من ساهم في هذه الحملة . شكرا للمتبرعين . شكرا للفريق الطبي في مصرف الدم .

رابط مختصر
2019-03-18 2019-03-18
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع الاخباري - قسم الاعلام الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

newsDept14