ندوة (الظواهر السلوكية الخاطئة والسائدة في الوسط الطلابي) في المعهد التقني/ نينوى

newsDept14آخر تحديث : الإثنين 11 مارس 2019 - 1:09 مساءً
ندوة (الظواهر السلوكية الخاطئة والسائدة في الوسط الطلابي) في المعهد التقني/ نينوى

ندوة (الظواهر السلوكية الخاطئة والسائدة في الوسط الطلابي) في المعهد التقني/ نينوى ضمن الخطة العلمية لقسم تقنيات السياحة وادارة الفنادق اقيمت الندوة الموسومة ب ( الظواهر السلوكية الخاطئة والسائدة في الوسط الطلابي ) القاها الدكتور ابراهيم محمد جاسم لطلبة المرحلتين الاولى والثانية للقسم. وبحضور الاستاذ المساعد سعد ابراهيم حمد والدكتور وليد محمد خضر . تناولت الندوة مفاهيم السلوك الخاطئ وظواهر عديدة يقوم بها الطلبة الجامعيين اثناء تواجدهم داخل الجامعة ومن هذه الظواهر: 1. تجـول الطلبـة فـي ممرات الكلیة اثناء المحاضرات. 2. التغیب عن المحاضرات . 3. أستعمال الهاتف النقال . 4. تاجیـل الامتحانـات مــن قبـل الطلبــة . 5. عـدم الاسـتفادة مـن مكتبـة الكلیـة. 6. الغـش فـي الامتحانـات . 7. التدخين لدى الطلبة . 8. ضـعف دافعية التحصيل لـدى الطلبـة . 9. عدم مشاركة الطلبة في المحاضرة . 10. ضعف الشعور بالمسؤولیة من قبل الطلبة اتجاه النظام العام للمعهد . 11. التبرج بين الطالبات ، عدم الالتزام بالزي الموحد ، عدم محاسبة الاهل والادارة . 12. عدم الحفاظ على ممتلكات المعهد .

رابط مختصر
2019-03-11 2019-03-11
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع الاخباري - قسم الاعلام الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

newsDept14