ورشة عمل في الكلية التقنية الادارية / الموصل

newsDept14آخر تحديث : الخميس 10 يناير 2019 - 9:51 صباحًا
ورشة عمل في الكلية التقنية الادارية / الموصل

ورشة عمل في الكلية التقنية الادارية / الموصل

برعاية السيد عميد الكلية أ.د.محمدعبد الوهاب العزاوي المحترم اقامت عمادة الكلية التقنية الادارية / الموصل وبالتعاون مع قسم تقنيات إدارة الاعمال ورشة العمل الموسومه (كيفية كتابة السيرة الذاتية باللغه الإنكليزية) في مكتبة الكلية وحضر الورشة رئيس قسم تقنيات الإدارة الإلكترونية أ.م.د سلطان عبد الرحمن ومجموعه من تدريسيي الأقسام العلمية وقام بإلقاء المحاضرة أ.م.د ذنون يونس الشكرجي رئيس قسم إدارة الاعمال..تطرق بشكل مفصل كيفية كتابة السيرة الذاتية والفقرات المهمة والتي يجب ذكرها بالسيرة الذاتية منها المعلومات الشخصية، معلومات عن البحوث المنشورة بالمجلات وبالمؤتمرات العلمية، وكذلك بعض النشاطات العلمية منها تقييم البحوث والاطاريح وعضوية هيئة التحرير بالمجلات، واللغات المستخدمة ومعلومات عن حساب Research Gate. وبعد انتهاء الورشة استمع المحاضر إلى آراء وافكار التدريسيين وتم توضيحها وخرجت بتوصيات مهمه أهمها: ١. ضرورة كتابة السيرة الذاتية باللغة الانجليزية لكافة التدريسيين بالكلية ورفعها للموقع الإلكتروني. ٢. يجب إرسال السيرة الذاتية إلى المجلات العلمية للمشاركة بتقييم البحوث وكذلك المشاركة بعضوية هيئة التحرير لتلك المجلات.

رابط مختصر
2019-01-10
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع الاخباري - قسم الاعلام الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

newsDept14