الجامعة التقنية الشمالية تقيم بطولة رياضية بمناسبة عيد الجيش الأغر

newsDept14آخر تحديث : الخميس 10 يناير 2019 - 9:48 صباحًا
الجامعة التقنية الشمالية تقيم بطولة رياضية بمناسبة عيد الجيش الأغر

إحتفاء بالذكرى الثامنة والتسعين لتأسيس جيشنا الباسل وتزامنا مع احتفالات شعبنا العظيم بهذه الذكرى العزيزة و رعاية مباركة من قبل الأستاذ الدكتور موفق يحيى حمدون رئيس الجامعة التقنية الشمالية أقام قسم النشاطات الطلابية في رئاسة الجامعة اليوم احتفالية طلابية على ملعب القاعة الرياضية المغلقة في المعهد التقني/ الموصل .وتخلل الحفل الذي حضره السيد عميد الكلية التقنية الهندسية/ الموصل والسيد مدير قسم النشاطات الطلابية في رئاسة الجامعة والسيد معاون عميد المعهد التقني/ الموصل والسيدة مسؤولة شعبة الاعلام في رئاسة الجامعة وحشد من منتسبي الجامعة وطلبتها فعاليات فنية وثقافية متنوعة تغنت بهذه المناسبة العزيزة . ثم أقيمت مباراة بكرة القدم الخماسي بين منتخبي الكلية التقنية الهندسية / الموصل والمعهد التقني / الموصل انتهت بفوز الأخير . قام بعدها السيد رئيس الجامعة بتسليم كأس الفوز الى الفريق الفائز والمداليات الى لاعبي الفريقين.

رابط مختصر
2019-01-10 2019-01-10
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع الاخباري - قسم الاعلام الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

newsDept14