الدكتور نصير ميسر الصوفي مدير قسم الشؤون العلمية في رئاسة الجامعة

newsDept14آخر تحديث : الخميس 3 يناير 2019 - 11:43 صباحًا
الدكتور نصير ميسر الصوفي مدير قسم الشؤون العلمية في رئاسة الجامعة

باشر الدكتور نصير ميسر الصوفي في منصبه الجديد مديرا لقسم الشؤون العلمية في رئاسة الجامعة .. والدكتور نصير من مواليد الموصل سنة ١٩٥٨وحاصل على شهادة البكالوريوس من جامعة الموصل ،كلية الهندسة،قسم الهندسة الكهربائية سنة ١٩٨٠، وحصل على شهادة الماجستير من الكلية نفسها سنة ١٩٨٤ ،وحصل على شهادة الدكتوراه سنة ٢٠٠٨ من الكلية نفسها في تخصص هندسة الألكترونيات.. عمل رئيسا لقسم الالكترونيك في المعهد التقني/كركوك بين الاعوام١٩٨٩_ ١٩٩٣ وعمل رئيسا لقسم هندسة تقنيات الأجهزة الطبية في الكلية التقنية الهندسية/ الموصل بين الاعوام ٢٠٠٧_ ٢٠١١ وعمل رئيسا لقسم هندسة تقنيات الحاسوب في الكلية التقنية الهندسية/ الموصل بين الأعوام ٢٠١٣_ ٢٠١٤ وعمل معاونا للعميد لشؤون الطلبة بين العامين ٢٠١٧- ٢٠١٨ له أربعة وعشرون بحثا منشورا علميا في مجلات علمية محكمة ومشاركات في العديد من المؤتمرات والندوات العلمية..

رابط مختصر
2019-01-03 2019-01-03
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع الاخباري - قسم الاعلام الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

newsDept14