السيد رئيس الجامعة التقنية الشمالية يترأس الاجتماع التحضيري للمؤتمر العلمي الدولي

newsDept14آخر تحديث : الأربعاء 12 ديسمبر 2018 - 11:39 صباحًا
السيد رئيس الجامعة التقنية الشمالية يترأس الاجتماع التحضيري للمؤتمر العلمي الدولي

ترأس الأستاذ الدكتور موفق يحيى حمدون اليوم اجتماعا رعته الأستاذ المساعد الدكتور علياء العطار مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية للجنة التحضيرية للمؤتمر العلمي الدولي الذي تقيمه الجامعة التقنية الشمالية في رحاب الكلية التقنية الهندسية / الموصل بالتعاون مع منظمة IEEE الدولية ، وناقش الاجتماع الذي حضره الأستاذ المساعد الدكتور ثائر علي صالح عميد الكلية التقنية الهندسية / الموصل الاستعدادات الجارية لعقد المؤتمر وشدد الدكتور حمدون أن بحوث المؤتمر التي ستعرض على اللجان العلمية المتخصصة ستمون مؤهلة للنشر في مستوعبات علمية رصينة ، واتفقت اللجنة على جعل الافتتاح في أربيل، وستتكفل الجامعة بنقل المشاركين في المؤتمر بباصات حديثة إلى الموصل في يومي المؤتمر ويكون مبيتهم في أربيل . وقد أبدى السيد رئيس الجامعة دعمه للمؤتمر بكل ما تملكه الجامعة من امكانيات ، وذكرت السيدة علياء العطار أن عمل اللجنة التحضيرية للمؤتمر متواصل من أجل تهيئة الاجواء لانجاح المؤتمر ، وأن اللجنة استقبلت العديد من البحوث للمشاركة في المؤتمر وهنالك كثير من الباحثين أبدوا استعدادهم للمشاركة علما أن آخر موعد لاستقبال البحوث سيكون في 31 /12 /2018.

رابط مختصر
2018-12-12 2018-12-12
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع الاخباري - قسم الاعلام الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

newsDept14